مناطق سقوط الأمطار وحالة الطقس خلال الـ 96 ساعة المقبلة 

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأيام المقبلة خلال فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال الـ 96 ساعة القادمة بداية من الأربعاء 27 يناير ، وتنتهي السبت 30 يناير.

وأوضحت الخريطة وجود احتمالات لتساقط الأمطار ونشاط للرياح ومن المتوقع سقوط الأمطار مع يوم الأربعاء 27 يناير وحتى الجمعة 29 يناير  بينما يشهد السبت نشاط لحركة الرياح.

الأربعاء 27 يناير
أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الوجه البحرى وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية ونشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد

الخميس 28 يناير

أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحري ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

الجمعة 29 يناير
أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

السبت 30 يناير
نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

اقرأ ايضا|فتح ميناء الصيد ببرج البرلس بكفر الشيخ بعد تحسن الأحوال الجوية

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي