الزمالك يصدر قرارا بشأن المجاملات التحكيمية في الدوري

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي رفضوا تقديم شكوى ضد لجنة الحكام المصرية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تعرض النادي للظلم التحكيمي في المباريات الأخيرة، وفقا لوجهة نظر مسئوليه.

وتابع المصدر أن النادي سيكتفي بالبيان الصادر للتأكيد على رفضه المجاملات التحكيمية في الدوري الممتاز لأي نادٍ مهما كان اسمه، ولن يتم تصعيد الأمر لشكوى رسمية في الفيفا، وسيتم الاكتفاء بهذا القرار حتى الآن.

وفي سياق متصل، حسم مسئولو نادي الزمالك، ملف رحيل الثنائي المغربي "محمد أوناجم وحميد أحداد" بشكل رسمي، حيث قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بإغلاق هذا الملف تماما ليستمر اللاعبان مع القلعة البيضاء لنهاية الموسم الحالي.

وتلقي أوناجم وأحداد عدة عروض محلية ومغربية، لكن الثنائي تمسك بالاستمرار مع الزمالك أو الانتقال لأحد أندية الخليج، حيث كان هناك اتجاه قوي لرحيل أحد الثنائي المغربي أحداد أو أوناجم للتعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، لكن استمرار مصطفى محمد وتأجيل رحيله وعدم تلقي أحداد وأوناجم عروضا قوية للرحيل دفع مسئولي الزمالك للتمسك بالثنائي لنهاية الموسم وعدم رحيلهما في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، نفى وصول أي عرض لضم مصطفى محمد في الوقت الحالي.

وقال البرنس في تصريحات له: "لم يصل لنا عرض من جالاطا سراي لضم مصطفى محمد"، واردف: وفي كل الأحوال الأمر في يد مجلس الإدارة.

وقال: الزمالك يعاني من ازمة مادية، وما يوجد في النادي من ماديات سنوفره للاعبين المتواجدين حاليا، ولذلك سيكون هناك صعوبة في إبرام صفقات جديدة في يناير، واكد: نملك في كل مركز اكثر من لاعب مميز.

وعن عرض الإسماعيلي لضم لاعبين من الزمالك، قال: باتشيكو متمسك باللاعبين واعتقد أنه من الصعب التفريط في أي لاعب خلال الفترة الحالية.

واتم كلماته بشأن عقوبة مصطفى محمد: الزمالك قدم التماسا للكاف لتخفيف العقوبة.

«شوبير» يطالب الأهلي والزمالك بمساندة الدراويش