«تعليم الغربية» تستبعد موجه مالي للتلاعب في تقارير قيادة مستبعدة 

محافظة الغربية
محافظة الغربية

أصدر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قرارًا اليوم الأحد، حمل رقم ٢٥ لسنة ٢٠٢١ باستبعاد موجه مالي وإدارى بمديرية التربية والتعليم بالغربية.

جاء ذلك إثر اكتشاف وجود تواطؤ وتلاعب من جانبه  بتقارير البحث الخاصة بإحدى قيادات الإدارات التعليمية السابقة بمركز كفرالزيات التي تم استبعادها منذ فترة بقرار من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بناء على مذكرة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وكشفت اللجنة المكلفة بفحص ملف القيادة المستبعدة أثناء التحقيقات بالشئون القانونية بالمديرية والنيابة الإدارية وجود تعديل وإخفاء  ماورد بالتقاريرالخاصة بها من مخالفات على غير الحقيقة وذلك لازالة المخالفات حتى يتم حفظها وبالتالي حفظ التحقيقات 

اقرأ أيضًا| محافظ شمال سيناء يتابع التجهيزات الخاصة بالدفعة الأولى من لقاح كورونا


وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية قد تلقى مذكرة من إدارة الشئون القانونية بالمديرية بذلك ووجود اختلاف وتقارير ملف القيادة المستبعدة.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم على الفور تشكيل لجنة من مديرى العموم بالمديرية ومديرى التوجيه المالي والإداري والشئون القانونية والمتابعة لبحث الموضوع واعداد تقرير مفصل بذلك، والذي على إثره تم استبعاد المذكور وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية بطنطا للتحقيق.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي