الليلة بـ 1200 جنيه.. حبس فتاة لإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، حبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للاداب، وتزعم شبكة للقاصرات وتقديمهن للرجال الأثرياء مقابل مبلغ مالي 50 ألف جنيه، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.

تم ضبط المتهمة واعترفت أنه عقب فصلها من معهد للهندسة استأجرت شقة مع صديقة لها، في منطقة روض الفرج وأنشأت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تعرض فيها صورا لها مخلة بالآداب وتستقطب الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 1200 جنيه في الليلة الواحدة واعتمدت في استقطاب الرجال من ساكني الكمبوندات والطبقة الراقية وكانت تحتال على الأمن وتدخل إليهم على أنها خادمة.

أضافت التحقيقات أن المتهمة أرادت أن توسع نشاطها الإجرامي وأنشأت شبكة للقاصرات الأبكار اللاتي لم يسبق لهن الزواج، وعرضهن على الرجال الأثرياء راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 50 ألف جنيه تعطي الفتاة منهم 5 آلاف، لتحصل هى على الباقي.