مدرسة «شبرا بنات» في قبضة القانون بعد تحويلها إلى وكر للدعارة

مدرسة حدائق شبرا الاعدادية بنات
مدرسة حدائق شبرا الاعدادية بنات

أكد مصدر مسئول بإدارة الساحل التعليمية أن واقعة الدعارة التي حدثت في مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات تم اكتشافها في أغسطس الماضي ، مؤكدًا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الجهات الأمنية على الفور.


وأوضح المصدر في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن المدرسة تم تحويلها إلى مدرسة عزل أثناء الأجازة الصيفية بعد انتشار وزيادة حالات كورونا، واستغل حارس المدرسة هذه الأوضاع في تحويل المدرسة إلى وكر للدعارة .


وأكد أنه تم اكتشاف الواقعة أثناء  مرور مسئول أمن إدارة الساحل التعليمية على المدرسة فلاحظ تواجد اثنان من الفتيات بالمدرسة وعندما سألهم عن سبب تواجدهم ، تحججوا بأنهم أقارب حارس المدرسة وهو ما أثار الشك لدى المسئول.


يذكر أنه وفقا لتحقيقات النيابة فإن المتهين في القضية هم   «حمدي . ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة . ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل . ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي ، وألقت المباحث  القبض عليهم ، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات، وحملت القضية رقم 8819 لسنة 2020 جنايات الساحل، وقيدت تحت رقم 1496 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة.

 

اقرأ أيضا |بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء.. الشربيني نائبًا لرئيس جامعة الأزهر

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي