فيديو| تبادل الشتائم بين نائب تونسي ومواطن 

تبادل الشتائم بين نائب تونسي ومواطن
تبادل الشتائم بين نائب تونسي ومواطن

توجه مواطن تونسي إلى أحد نواب البرلمان لمعاتبته إلا أن الأمر تحول إلى مشادة كلامية ساخنة، ثم احتدم الأمر ليتحول إلى سباب علني أمام العديد من الأشخاص.

حسبما لفتت قناة نسمة التونسية، فإن المشادة بين المواطن والنائب التونسي جاءت حين اتهم الأول النائب بالعمل من أجل مصالحه الشخصية فقط.

وأشارت القناة التونسية، إلى أن رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تونس تداولوا اليوم السبت "فيديو للنائب بمجلس نواب الشعب، مبروك كرشيد، وهو بصدد سب أحد المواطنين بميناء جربة"، جنوب شرقي البلاد.

وأضافت "احتدّ الجدال بين الطرفين بعد أن اتهم أحد المواطنين النائب بخدمة مصالحه الشخصية وعدم الالتفاف إلى طلبات أبناء جهته".

وأوضحت أن كرشيد النائب عن حزب حركة الشعب (15 نائبا بالبرلمان من أصل 217) "انفعل ونعت المواطن بكلمات غير لائقة".

وسرعان ما تصاعدت القضية، وعقدت النقابة الأساسية للشركة الجهوية للنقل بمدنين اجتماعا طارئا بصفة استثنائية وطارئة، استنكرت خلاله "ما تعرض له زميلهم من اعتداء لفظي من طرف النائب مبروك كرشيد أثناء أداء وجبه".

وحذرت النقابة من اتخاذ أي اجراء ضد زميلهم كما هددت "بالتصعيد والإضراب في صورة ما لم تتخذ الادراة العامة للنقل الاجراءات القانونية ضد النائب"، كما قالت النقابة في بيانها إن النائب سب المواطن بدون أسباب، وبصوت عال بألفاظ بينها "لعنة الله على بوك وبو ولديك يا قرد".