قبائل لكوروواى .. قبائل أكلى لحوم البشر أحياء وأمواتاً 

قبائل الكوروواى
قبائل الكوروواى

في عالم آخر علي كوكب الأرض الذي نعيش فيه يوجد قبيلة غريبة تتغذي علي أكل لحوم البشر ، واكل جثث موتاها، هذه القبيلة موجودة في جزيرة غنيا الجديدة الاندونيسية « بوبويه » والتي تقع بالقرب من بحر « أرافورا »  ، وتدعي قبيلة « كورووي » . 

والقصة بدأت بعد أن اختفى ابن حاكم مدينة نيويورك « نيلسون روكفلر » أثناء جمع بعض القطع بجزيرة « بوبويه» ، ولكن اختفى في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه، و ذلك في عام 1961، ويؤكد  الباحثون الأثريون أثناء البحث عن  «نيلسون» بأن قبيلة «لكوروواى» عثرت على «نيلسون» وقامت بقتله وأكله. 

والدراسات أثبتت بأن قبيلة « لكوروواى » تعيش على الجزيرة منذ 100000 سنه تقريبا، ويعتقد علماء الأنثروبولوجيا على أن مجتمع قبيلة «لكوروواى» لم يتوصل لديهم بأن هناك بشرا آخرين غيرهم في العالم . 


وأكد علماء الأنثروبولوجيا على أن نسبة الوفيات في قبيلة «لكوروواى» ضئيلة جدا، ويستمدون العلاج من الأشجار والنباتات الموجودة على الجزيرة. 


وتعد جزيرة غنيا الجديدة أو كما يطلق عليها «بوبويه»  ثاني أكبر جزيرة في العالم بعد جزيرة «جرينلاند»، وهي عبارة عن مساحة استوائية جبلية وهي منقسمة لجزءين، الجزء الأول في الشرق ويعانى من الكثافة السكانية، والجزء الغربي يعيش فيها قبيلة «كوروواي».    

 

اقرأ ايضا ||عمرها أكثر من 100 عام.. تعرف على أطول شجرة في العالم

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي