التعليم: تسجيل استمارة التقدم لامتحانات «الثانوية» متاح ويعمل بكفاءة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محسن عبد العزيز، رئيس قطاع التكنولوجيا بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة غلق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة.

وشدد محسن عبد العزيز على أنه لا صحة لغلق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة، منوهًا بأن الاستمارة متاحة وتعمل بكفاءة.

وقال رئيس قطاع التكنولوجيا، خلال رده علي استفسارات أولياء الأمور، إنه في حالة وجود مشكلات فردية يرجى تسجيل شكوى من خلال بوابة الشكاوى للخدمات الإلكترونية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index.


وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10 يناير، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

وأشارت إلى أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية: https://moe-complains.emis.gov.eg، والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها.

جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب "حكومي - خاص –منازل".