حكايات الحوادث| الزوجة الثانية.. ضحية نار الغيرة‎

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحيانا يكون الواقع أغرب من الخيال، حيث تطفو قضايا غريبة مثيرة للدهشة على سطح الجريمة، ولم تكن موجودة في مجتمعنا من قبل، حيث تحولت الزوجة إلى وحش كاسر، وماتت عواطفها، ودفنتها بسبب الغيرة.

 قررت زوجة الانتقام من ضرتها بطريقة بشعة، والتي أصبحت ضحية نار غيرتها، فحولتها إلى رماد، وحطام، وبعد أن تركت نفسها للشيطان يلهو بأفكارها.

اقرا ايضا|إحباط بيع 3 أطنان لحوم ودواجن و20 طن منتجات مجهولة المصدر |صور
عام ونصف عاشتها الزوجة الأولى كالريشة تهوى في خضم من التساؤلات، تكتم غيظها، وترمق زوجها بنظرات عتاب مخفية بعد أن شعرت بأن هناك زوجة ثانية تشاركها في زوجها، واهتمامه بها، وأصبحت هي كقطعة أساس أو تمثال خشبي لا يشعر بها، ازدادت غيرتها، وتشوش عقلها، بما لا تسمح لها بالتفكير المتعقل مثلها مثل الذي يشرب الخمر.

 أسودت الدنيا أمام عينيها، وأصبحت لا ترى غير مستقبل مظلم، تطلب من زوجها أن يكتب المنزل باسمها، وما إن رفض تركت العنان لشيطانها ترسم خطتها بمداد قاتم، وقلب جاحد، وقررت الانتقام من ضرتها، باقتحام عليها غرفتها، وهوت على رأسها بقطعة من الحديد، وسددت لها الضربات الموجعة حتى انفجرت الدماء من رأسها كالشلالات، وهرولت مسرعة، وقامت بسكب كمية من البنزين فوق جسدها، وأغرقت أرضية الغرفة أيضا، وأشعل فيها النيران، دون رحمة أو شفقة، ليس ذلك فحسب بل أحكمت غلق باب الغرفة عليها، وارتفعت ألسنة ولهيب النيران تأكل، وتحرق الزوجة الثانية، وأتت على كل محتويات الغرفة، وسط صرخاتها، المدوية التي تجمع على إثرها الجيران، وبمكر، وبدموع التماسيح تخبرهم بأن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي، فأي نفس بشرية تقوى على فعل ذلك.

انتقل على الفور المقدم أحمد يسري رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، المعاينة مكان الواقعة تبين أن الزوجة الثانية في حالة تفحم كامل، وبذكاء رئيس المباحث وقعت عيناه على طفل رضيع (4 أشهر) خارج الغرفة التي نشبت بها الحريق، وتبين أنه ابن الزوجة المحترقة، مما أثار شكوكه، وتضييق الخناق على الزوجة المتهمة، انهارت واعترفت بجريمتها الشنعاء، وذكرت في أقوالها بأن ضرتها كانت تقيم معها بنفس المنزل، ونشبت بينهما خلافات كثيرة، ومشاحنات، وأنها لا تطيق العيش معها بسبب الغيرة، واهتمام الزوج بها.

أحيلت الزوجة إلى النيابة التي صرحت بدفن جثة الزوجة الثانية، بعد العرض على الطب الشرعي، وحبس الزوجة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.