سلمي حايك سعيدة بإصدار «HWB»

سلمي حايك
سلمي حايك

تعيش  النجمة العالمية سلمي حايك، حالة من السعادة وذلك مع ظهور الإعلان الشويقي عن فيلمها الجديد the human's wife's  Body guard  وهو الفيلم الذي تم تأجيله.

وكانت قد عبرت عن أسفها وحزنها الشديد لتأجيل طرحه بدور السينمات العالمية وذلك بسبب جائحة «كورونا» وما فرضته علينا من أجراءات وقائية بمنع التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الناس حيث كتبت عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: "تم تأجيل إصدار HWB إلى صيف عام 2021. أشعر بالصدمة لأنني لا أستطيع الانتظار حتى أراكم جميعا". 

الفيلم يشاركها البطولة فيه النجم العالمي انتونيو باندريس وصامويل جاكسون وريان رينولدز، ومن المقرر طرحه منتصف العام الجاري في 20 أغسطس .

ويدور الفيلم في اطار كوميدي ويقوم انتونيو فية بدور الشرير، الفيلم تأليف توم أوكونور وبر اندون وفيليب ميرفي واخراج باتريك هيوز.

وكانت النجمة سلمي حايك ذات الأصول اللبنانية  قد احتفلت بوصول عدد متابعى حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، إلى 17 مليون متابع، وذلك بنشرها جلسة تصوير جذابة لها عبر حسابها على البحر، وظهرت بها وهي ترتدي فستانا أخضر، وشاركت جمهورها بصورة أخري لرقم 17 باللغة الإنجليزية محفورة على رمال أحد الشواطئ، معبرة عن شكرها لجمهورها الكبير حول العالم.

وهي تستمتع خلال هذه الأيام، بإجازة شاطئية حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع «إنستجرام» صورا في أحدث ظهور لها على أحد الشواطئ، وظهرت في إحدى الصور وهي تنفذ حركات أكروباتية مستعرضة بذلك لياقتها البدنية.