أخر الأخبار

دور الـ 32 

كأس ملك أسبانيا | ريال مدريد الجريح في مواجهة ديبورتيفو ألكويانو

ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي ريال مدريد مع نظيره ديبورتيفو ألكويانو فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الدور الـ 32  لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان تعويض الهزيمة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو في الدور قبل النهائي لكأس السوبر وتجنب السقوط بمسابقة الكأس أمام ألكويانو الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة. بينما يسعى ديبورتيفو ألكويانو لتحقيق مفاجأة امام العملاق الاسبانى . حيث نجح ديبورتيفو ألكويانو فى عبور كلا من لاريدو وهويسكا فى الدور الاول والثانى للمسابقة الحالية 


وكان ريال مدريد قد خرج من كأس الملك الموسم الماضى من دور ربع النهائي بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4/ 3 .


ومن المتوقع ان يبدأ مدريد المباراة بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، مارسيلو.
خط الوسط: فالفيردي، بلانكو، كاسيميرو.
خط الهجوم: أسينسيو، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور.
وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثلاثي سيرجيو راموس ورافاييل فاران وداني كارفاخال للإصابة 
 

ومن جانبه أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، جاهزية فريقه قبل مواجهة ديبورتيفو ألكويانو، والتي ستقام غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان «أعتقد أنها ليست مباراة خادعة؛ لأننا رأينا ما فعله ديبورتيفو ألكويانو للتو، ونعرف ما يحدث في هذه البطولة».

وأضاف: «سلسلة إخفاقات لريال مدريد في بطولة الكأس؟ لا أعرف السبب، وبطولة الكأس على هذا النحو في جميع البلاد، وعلينا أن نكون مستعدين لأنه لا توجد فرق سهلة».

وتابع: «نريد التتويج ببطولة الكأس، وأي منافسة نشارك بها، ولا يمكننا دائمًا الفوز، لكننا نستعد لذلك، وشكرًا لكم لإخباري بأنني لم أفز بالكأس، ولهذا السبب لديَّ الرغبة للفوز باللقب».

زيدان: نريد التتويج بكأس إسبانيا وجاهزون لهزيمة ألكويانو