تخفيف عقوبة الشناوي.. تأجيل اجتماع ثلاثية الجبلاية إلى الغد 

احمد مجاهد
احمد مجاهد

قررت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة، تأجيل اجتماع اللجنة الذي كان مقررا له اليوم لمناقشة شئون الاتحاد خلال الفترة الحالية.

وأعلنت اللجنة عن تأجيل الاجتماع إلى الغد نظرا لانشغال اللجنة ببعض الأعمال التي تخص الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت اللجنة الثلاثية، قد اعلنت عن اجتماعها برئاسة أحمد مجاهد، وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، ظهر اليوم الأربعاء لاعتماد المرشحين للمكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني بعد غلق باب الترشيح.
 
وكانت من المقرر أن تناقش أيضا التوصيات التي أسفر عنها الاجتماع مع رؤساء أفرع الاتحاد على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى التوصيات التي خرجت عن الاجتماع المشترك مع اللجنة الطبية بالاتحاد والأجهزة الطبية بفرق دوري القسم الأول، وأيضا ما صدر عن لجان وإدارات الاتحاد المختلفة وفي مقدمتها لجنة الحكام وإدارة المسابقات للنظر فيها قبل اعتمادها.

وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة فإن اللجنة الثلاثية كانت ستحسم أمرها من الالتماس المقدم من الأهلي لتخفيض عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى حامل لقب الدوري، وتتجه لإعلان إيقافه مباراتين فقط بدلا من 4 مباريات.

وكانت إدارة المسابقات قد أعلنت توقيع عقوبة الإيقاف 4 مباريات على الشناوي بسبب ما وصفته بالسلوك غير الرياضي تجاه الحكم محمد سلامة خلال تعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبيا في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بسبب إلغاء هدف للأهلي سجله أيمن أشرف.

وكانت اللجنة الثلاثية قد قررت تأجيل اجتماعها مع  رؤساء أندية القسم الأول إلى الاثنين المقبل وذلك لأعمال التعقيم بالاتحاد التي تستلزم اغلاقه الأيام الثلاثة المقبلة.

لجنة الانضباط تفجر مفاجأة بشأن عقوبة محمد الشناوي