«السياحة» توزيع هدايا تذكارية على فرق مونديال اليد.. صور 

السياحة توزيع هدايا التذكارية على أعضاء فرق مونديال اليد
السياحة توزيع هدايا التذكارية على أعضاء فرق مونديال اليد

وزعت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية، على أعضاء الفرق المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

وجاء ذلك في إطار مشاركة وزارة السياحة والآثار في بطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري، واستغلال هذا الحدث الهام للترويج للسياحة المصرية. 

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى قيام الهيئة بتقديم هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق، ترحيباً بهم على أرض مصر.

اقرأ أيضا| السياحة تنظم زيارة ترويجية لأهم المدونين في بريطانيا

وأضاف أنه تم إرسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الإجرءات الاحترازية المتبعة مع الفرق، كما أكد حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج، وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

وفي سياق متصل، زار اليوم الثلاثاء، أعضاء المنتخب الفرنسي لكرة اليد المشارك في هذه البطولة منطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر. 

جدير بالذكر، أن أعضاء منتخبي سويسرا، واليابان لكرة اليد والمشاركين في البطولة كانوا قد زاروا منطقة آثار الهرم.