موعد مباراة الزمالك والجونة في الدورى اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يلتقي الزمالك مع منافسه الجونة، اليوم، الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة نظرًا للانطلاقة المميزة للفريقين هذا الموسم.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المميزة، التي بدأها بالفوز على المقاولون العرب، وأنهاها باقتناص 3 نقاط مهمة من أنياب المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدف إمام عاشور.

وبات أمام الزمالك فرصة ذهبية للتربع على صدارة جدول الدوري منفردا حال فوزه على الجونة واقتناص الثلاث نقاط خاصة بعدما تعثر فريق الأهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلى في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي.

وتحدث البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك مع لاعبيه عن أهمية عن لقاء الجونة وطلب منهم بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وشرح للاعبين بعض الأمور الفنية والتكتيكية.

ويرغب باتشيكو فى منح التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد فرصة المشاركة بشكل تدريجي فى حال استعادة تركيزهما، بداية من مباراة الجونة باستاد بتروسبوت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

اقرأ أيضا..

«عملية ذبح ودماء» في الزمالك قبل مواجهة الجونة

رئيس وادي دجلة يطالب اتحاد الكرة بإلغاء إيقاف مدافع الزمالك

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل لقاء الجونة