القرار المنتظر| صلاح محسن يطلب الرحيل من الأهلي.. وموسيماني يرفض

موسيماني
موسيماني

أبدى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمسكه بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، بسبب عدم مشاركته بشكل متواصل مع الأهلى تحت قيادة موسيمانى.

ويسعى اللاعب للحصول على موافقة الجهاز الفني خاصة أنه يفضل الإعارة إلى أي نادٍ آخر من أجل المشاركة بصورة أساسية فى المباريات والحفاظ على مكانه داخل تشكيل المنتخب الأولمبي الذى يخوض أولمبياد طوكيو فى الصيف المقبل.


ويمتلك اللاعب 3 عروض من سموحة وإنبي والاتحاد السكندري ولكن يواجه اللاعب إصرار من المدير الفني بعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية بسبب حاجة الفريق لكل العناصر.


وعرضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على المدير الفني بيتسو موسيماني فكرة رحيل اللاعب إلا أنه تمسك بكل اللاعبين المتواجدين مع االفريق خاصة أنه لم يضم سوى الزامبي والتر بواليا فقط.


ويخرج محسن من حسابات المدير الفني رغم حصوله على فرص في بداية الموسم ولكنه لم يثبت جدارته باللعب بصورة أساسية، ومن المتوقع أن يخرج اللاعب من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.


ويرسل الأهلي قائمته للمونديال يوم 22 يناير الجارى وهي القائمة النهائية التي حدد موعدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل، وقرر مسؤولو الأهلي إرسال قائمة الفريق فى اليوم الأخير لإرسال القوائم النهائية للأندية للفيفا تحسباً لتعرض أى لاعب للإصابة.

 

وأرسل الأهلي القائمة المبدئية للفيفا يوم 6 يناير الجارى، وضمت 35 لاعباً وسيتم تقلصيها لـ23 لاعباً، وأعلن "فيفا" أن يوم 22 يناير هو آخر موعد لإرسال القائمة النهائية، ويسمح الفيفا للأندية المشاركة فى بطولة العالم للأندية بإجراء تغييرات على القوائم النهائية حتى يوم 30 يناير الجاري، ولكن بشرط أن يكون السبب قهرياً لاستبدال أي لاعب.


وفي الوقت نفسه قرر الجهاز الفني استئناف تدريبات الفريق دون راحة استعداداً لمباراة المقاولون العرب التي ستقامم الخميس المقبل في الدوري وذلك بعد مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت أمس.

 

اقرأ أيضا| موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي