تامر حسين يرد على رامي صبري بعد أزمة «شكرا»

تامر حسين ورامي صبري
تامر حسين ورامي صبري

رد الشاعر الغنائي تامر حسين على إعلان المطرب رامي صبري إنهاء الخلاف الذي حدث بينهما خلال الأيام الماضية بسبب أغنية "شكرا" للهضبة عمرو دياب.

 

ونشر تامر حسين صورة تجمعه مع الملحن عزيز الشافعي- عبر صفحته بـ"فيسبوك"- وعلق قائلا: "لم يتم الاعتذار عن (الإتهام الباطل) ومفيش حاجة اسمها سوء تفاهم (سوء تفاهُم من طرفك) مش من طرفنا مش عيب انك تقول بتعتذر انها ماكنتشى أغنيتك وانك غلطت فى حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة  الناس محتاجة تتأكِد مين على حق وصاحب الحق بمجرد اعترافك".

 
وتابع تامر حسين: "بالغلط حايتم التنازل عن أى إجراء قانونى خدناه ضدك بسبب إنك بتكابِر لو فعلا أصحابك وعشرة عُمرك وباقى ع الإنسانيات قول كلمة حق مين فينا وعدك انها أغنيتك؟؟؟ انت عارف انها مش ليك ياريت مايكونش البوست ده عشان اغنية نازله لك ومش عايز حد يهاجمها لازم نحترم عقول الناس اكيد احنا مش كل البوستات بنجرى ورا ضلال احنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللى واثق فى أخلاقنا".

 

وكتب رامي صبري عبر صفحته منق قليل بـ"فيس بوك": "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي.. وعزيز الشافعي عزيز وغالي.. كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير".

 

وكان رامي صبري أعلن في تدوينة خلال الأيام الماضية عدم التعاون مع عزيز: "تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى"، وتسببت هذه التويتة في خلاف حاد بين رامي صبري والشاعر تامر حسين والملحن تامر حسين.

 

من ناحية أخرى، يستعد رامي صبري لطرح أغنية جديدة بعنوان "شطبنا"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

"شطبنا".. من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وستكون أولى أغانى رامي صبري في العام الجديد 2021.

 

يذكر أن آخر أعمال رامي صبري كانت طرحه لأغنية "مش مرتاحين" وهي تتر مسلسل "طلقتك نفسي"، وذلك عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي "تميم".

 

وحقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا بأغنيته «حياتي مش تمام» التي طرحها العام الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وكانت ضمن أبرز أغاني عام 2020 وحصدت العديد من الجوائز من عدة مهرجانات كأفضل أغنية لهذا العام.