حاخام إسرائيلي: لقاح كورونا يحول متلقيه لـ«مثلي الجنس»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال حاخام إسرائيلي مشتدد إن تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا قد يؤدي إلى تحول الشخص إلى مثلي الجنس.

وبحسب صحيفة «إسرائيل هيوم»، فإن الحاخام دانيال أسور من أصحاب نظريات المؤامرة حول فيروس كورونا، وسبق أن أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل وغير الصحيحة حول فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: أمريكا تعزل قاعدتين عسكريتين بكوريا الجنوبية لتفشي كورونا بهما

وأضافت أن من بين تلك النظريات الغريبة التي يروج لها الحاخام اليهودي أن لقاحات فيروس كورونا يتم صنعها من جانب الماثونية من أجل وضع نظام عالمي جديد تتحكم فيه تلك الفئة.

وتابعت أنه شكك في تصريحات عدد من المنتمين إلى طائفته واللذين طالبوا الناس بالحصول على لقاحات كورونا، لافتا إلى أنهم تعرضوا للخداع من جانب منظمة الصحة العالمية وعدد من الشركات المطورة للقاحات الذين قدموا لهم معلومات خاطئة.

وظهر فيروس كورونا لأول مرة في العالم بنهاية شهر ديسمبر عام 2019 في مدينة ووهان التابعة لإقليم هوبي الصيني، وتسبب في دخول أكثر من نصف سكان العالم إلى عزل صحي من أجل مواجهة الموجة الأولى من الفيروس.

وبلغت إصابات كورونا حول العالم عشرات الملايين، وهو الرقم الذي لم يتوقف عن الزيادة بمعدلات كبيرة منذ انتشار الجائحة.

وتشهد عدد من الدول ارتفاع جماعي في معدلات الإصابة اليومية بالفيروس التاجي، وهي المرحلة التي صنفتها بعض الدول بأنها الموجة الثانية للفيروس، والتي حذرت منظمة الصحة العالمية في أكثر من تصريح سابق على لسان مسؤوليها بأنها ستكون أكثر شراسة من الموجة الأولى.

ولازالت منظمة الصحة العالمية تطالب الدول بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بالإضافة إلى الإجراءات الصحية المُتمثلة في ارتداء الكمامات.