تطورات جديدة في أزمة صفقة مصطفى محمد مع سانت إتيان الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن مجلس القلعة البيضاء، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قرر فتح تحقيق عاجل للتوصل لحقيقة التصريحات التي أدلى بها رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي أكد أن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الفرنسي، وهدد رئيس النادي الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

 

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بسبب تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بعدما أكد أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك للفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأوضح  نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، وهو حصول نادي الزمالك على 5 ملايين دولار كاش من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد.


 وفي سياق آخر تقرر حصول مسؤولي نادي الزمالك على مبلغ ستة ملايين جنيه من نادي البنك الأهلي نظير الموافقة على إعارة الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي إلى الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء لمدة موسم ونصف بعد موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق  على إعارة الثنائي خلال الفترة الحالية.


وفي سياق آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بالأمس استعدادًا للقاء الجونة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


وحرص الجهاز الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة خاصة أن الفريق المنافس يقدم عروض قوية في الموسم الحالي، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.