كريم هنداوي حارس الفراعنة: التألق مع المنتخب بوابة اللاعبين للاحتراف

كريم هنداوي
كريم هنداوي

وجه كريم هنداوي الشهير بـ"كاتونجا" حارس مرمى المنتخب المصري والمحترف في صفوف "كونستانتسا" الروماني السابق، التحية والتقدير إلى اللاعبين ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر وجهازه الفني للمساهمة في تألقه في المحافل الدولية مع عناصر المنتخب القومي والتى تعد أحد أسباب احترافه الخارجي.

جاء ذلك بعدما أعلن نادي "يوروفارم" المقدوني تعاقده معه لمدة نصف موسم قابلة للتجديد، على أن ينضم الحارس الدولي للمنتخب المصري إلى صفوف فريقه المقدوني بعد انتهاء بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021".

وقال هنداوي: "تجربة احتراف أي لاعب في صفوف المنتخب، مكسب كبير لمنتخب مصر الذي هو الأهم بالنسبة لي، وأحاول دائمًا تقديم أفضل مستوى لي مع فريقي الأساسي سواء داخل مصر أو خارجها، لكي أكون جاهزا وفي أفضل مستوياتي عندما أشارك مع المنتخب".

وأضاف: "فوز مصر باللقب الأفريقي أمام تونس في البطولة الماضية، وتأهل الفريق القومي للأولمبياد سيكون حافز قويا للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم الحالية التي تقام على أرض مصر لإسعاد شعبنا الذي يقف خلفنا بكل قوة رغم كل الصعوبات التى يتعرض لها الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا".

اقرأ أيضا يوروفارم يخطف الأخطبوط المصري كريم هندواي