الزمالك يحقق في اتهامات رئيس سانت إتيان.. والفريق يستعد للجونة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بسبب تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بعدما أكد أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك للفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقرر مسؤولو القلعة البيضاء فتح باب التحقيق في الأمر من أجل التعرف على حقيقة تصريحات رئيس سانت إتيان، ومن جانبه طالب هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رئيس النادي الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد .
وشدد هشام إبراهيم على أن الإدارة لن تسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة، موضحًا أنه ستتم معاقبة من طلب عمولات في حالة ثبوت ذلك، وأضاف أنه يطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".
وأوضح  نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، وهو حصول نادي الزمالك على 5 ملايين دولار كاش من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد.
 وفي سياق آخر تقرر حصول مسؤولي نادي الزمالك على مبلغ ستة ملايين جنيه من نادي البنك الأهلي نظير الموافقة على إعارة الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي إلى الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء لمدة موسم ونصف بعد موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق  على إعارة الثنائي خلال الفترة الحالية.
وفي سياق آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بالأمس استعدادًا للقاء الجونة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة خاصة أن الفريق المنافس يقدم عروض قوية في الموسم الحالي، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.
 

 

اقرأ أيضا

هيثم عرابي: بن شرقي موهوب.. وساسي لا يستحق 55 مليون جنيه