عاجل

أبرزهم «كرارة وإيناس الدغيدي» | ناجون من جحيم كورونا

أمير كرارة وإيناس الدغيدي
أمير كرارة وإيناس الدغيدي

خرج عدد من نجوم الفن بسلامة من إصابتهم بفيروس كورونا، بعد أن ضرب عدد منهم وأربك الوسط الفني كله وتسبب في وفاة بعضهم.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية تقريرًا عن أبرز النجوم اللذين عبروا أزمة إصابتهم بفيروس كورونا.

1- إيناس الدغيدي:

أكد عدد من أصدقائها منهم إلهام شاهين والناقد الفني طارق الشناوي، على تعافيها مؤخراً من كورونا.

وتحدثت إيناس الدغيدي، في إحدى البرامج الإذاعية عن كواليس إصابتها وقالت: "كورونا أصابني في المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير"، مؤكدة أنها خلال فترة إصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة في المرض، ولكن بعد 5 أيام استقرت حالتها وبدأت في التعافي.

2- أمير كرارة:

أعلن الفنان أمير كرارة شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض".

ومن المقرر أن يستأنف تصوير مشاهدة دوره في أحداث مسلسله الجديد «نسل الأغراب» والذي يتم تصويره حالياً مع النجم أحمد السقا تحت قيادة المخرج محمد سامي.

وسيبدأ كرارة، في تصوير باقي حلقات من الموسم الجديد برنامج "سهرانين"، المذاع على قناة ON.

3- نشوة مصطفى

أعلنت نشوى، تعافيها خلال الأيام الماضية من الفيروس بعد مرورها بمضاعفات كبيرة، خاصة وأنها كانت غير قادرة علي التنفس والحديث نهائيا، وكانت تعتبر نفسها في مرحلة الموت لمعانتها من الألم الشديد، مشيدة بالجهد الكبير الذي بذله الطاقم الطبي ووزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة.

4- عاصي الحلاني:
وكشف ابن الفنان عاصي الحلاني "الوليد الحلاني" عن إصابة والده بفيروس كورونا مما أدى لنقل العدوى لجميع أفراد العائلة ومنهم عاصي الحلاني، وكلهم تعافوا منه نهائيًا.

5-  مصطفي درويش:
كما أعلن الفنان مصطفى درويش سابقًا عن إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه لم يصيبه الفيروس أثناء أداء الأدوار الفنية ولكن بعد مسلسل «بـ 100وش» طلبوا بعض الأصدقاء منه بالتصوير معه، ومنذ هذه اللحظة شعر بالألم في بطنه، فقام بإجراء المسحة وثبت إصابته بفيروس كورونا، لكنه تعافى منه.