طالب بطب الأسنان يعمل سائق توك توك لتوفير نفقات استكمال دراسته| فيديو

عماد عسل الطالب بالفرقة الاولى طب أسنان
عماد عسل الطالب بالفرقة الاولى طب أسنان

عرضت  قناة «إم بي سي مصر 2» الفضائية، اليوم السبت، تقريرا مصورا عن قصة طالب بكلية طب الأسنان يقود «توك توك» ليلا لاستكمال تعليمه.

وقال عماد عسل، الطالب بالفرقة الأولى طب أسنان، أنه بدأ هذه المهنة عندما كان في سن الـ13 عاما بالمرحلة الإعدادية، وكان يعمل عليه من 8 إلى 10 ساعات في أيام الإجازة.

وأضاف عماد عسل، أنه يعمل على «التوك توك» في وقت الفراغ بعيدا عن وقت مذاكرته، معقبا: «الشغل عمره ما كان عيب، طالما بشرف يبقى مش عيب»، موضحا أنه حصل على مجموع 98.4% في الثانوية العامة، والتحق بكلية طب الأسنان جامعة إسكندرية.

وكشف عن حلمه الأكبر وهو أن يكون معيد في كلية طب الاسنان، وأن يخدم «الغلابة»، مضيفا: «أنا افتخر أنني واحد منهم، ونفسي أساعدهم لأنهم كتير، والحياة بتدينا فرصة أننا نعيش ونحقق اللي بنحلم بيه، والظروف مش ضد أي حد».

وتابع «عسل»: «لما تحلم بكلية وتوصلها ده إحساس جميل، خاصة لما أول مرة تشوفها»، لافتا إلى أنه اختار تلك الكلية لأنه لديه فوبيا مع «دكاترة الأسنان»، وطموحه أن يكسر خوفه ويحقق حلمه، مشيرا إلى أن أخيه يعمل في مخبز وقام بشراء التوك توك للمساعدة في المعيشة، فقام بتعلم قيادته حتى يستطيع ان يستكمل دراسته ويصرف عليها.

وتمنى عماد عسل، الطالب بالفرقة الأولى طب أسنان، أن يقدم لأهله وأشقاءه «الدنيا وما فيها» كشكر على ما يقوموا بفعله معه، لأنهم يشجهوه دائما، منوها إلى أن أصدقائه في الكلية يدعمونه ويقولون له: «أنه فخر لهم ولأي شاب طموح».
".