بينهم يسرا وكرارة.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانين المصابين بكورونا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ضرب فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية عددا من نجوم الفن والإعلام وأربك الوسط الفني والجمهور.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، عن مستجدات وتطورات الحالة الصحية لنجوم الفن بعد الإصابة بالفيروس التاجي.

يسرا

أكد عدد من أصدقاء الفنانة الكبيرة يسرا، من بينهم الفنانة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي ونهال عنبر، أنها تجاوزت المرحلة الصعبة التي كانت تعيشها خلال الأيام الماضية.

إيناس الدغيدي

طمأنت إلهام شاهين، الجمهور على صحة المخرجة إيناس الدغيديد، وقالت: "اطمنوا إيناس الدغيدي تقريبا يعتبر خلاص خفت".

وائل الإبراشي

كما أكد الناقد طارق الشناوي، أن الإعلامي وائل الابراشي انتقل من مرحلة استقرار الحالة الى التحسن وهو في طريقه للتعافي.

أمير كرارة

مازال يعاني الفنان أمير كرارة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وأعلن شقيقه أحمد كرارة لـ"بوابة أخبار اليوم"، استمرار إيجابية المسحة التي خضع لها شقيقه، ومن المقرر أن يقوم بمسحة جديدة لكورونا اليوم السبت.

وقال أحمد كرارة، إن شقيقه حالته مستقرة ولا يُعاني من أية أعراض وأنه يتواجد في العزل المنزلي ويخضع للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة، وأنه أفراد أسرته بخير وهو فقط المصاب بالفيروس.

هادي الجيار

آخر المصابين هو الفنان القدير هادي الجيار، الذي أصيب أمس الجمعة بكورونا، وأعلن الخبر المخرج تامر حمزة، الذي طلب من الجمهور الدعاء لهادي الباجوري.

وصرحت الفنانة عنبر، في تصريحات لـ"بوابة أخباراليوم"، بأن هادي الجيار نقل إلى العناية المركزة وهو الآن على أجهزة التنفس الصناعي، ونتمنى له الشفاء العاجله.

كانت نقابة المهن التمثيلية، قد أصدرت الأسبوع الماضي بيانا، طالبت شركات الإنتاج باتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية الفنانين من الإصابة بفيروس كورونا خلال عملهم.

اقرأ أيضا.. كيف تنبأ مسلسل الوتد بفيروس كورونا ؟