تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالأميرية

تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في الأميرية
تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في الأميرية


أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، بتجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، 15 يوما على ذمة التحقيق.

تلقى مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، إخطارا من قسم شرطة الأميرية مفاده تلقي بلاغا من "م ع"، 43 سنة، صاحب مصنع بلاستيك ومقيم في شارع المطرية، باكتشاف سرقة سيارته ماركة شيفروليه "نقل" حال توقفها أمام العقار سكنه، وفي وقت لاحق ورد إليه اتصال تليفوني من هاتف "محدد" حيث ساومه المتصل على إعادة السيارة نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه.

أقرأ أيضا| بدء إعادة محاكمة متهمين اثنين بأحداث «فض اعتصام النهضة»

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة وتتبع خط سير هروب مرتكبيها، أمكن ضبط السيارة المُستولى عليها بمكان إخفائها في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلًا من "م. ج"، 24 سنة، عامل بمكتب سيارات والمطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس جزئي "سرقة " بإجمالي حبس 4 سنوات وأسبوع، و"أ. م"، 23 سنة، مندوب بشركة لقطع غيار السيارات الكائنة بنها قليوبية والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي "تبديد" بإجمالي حبس سنتين.

تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة ماركة شيفروليه بيك أب موديل 2013، حمراء اللون، والمبلغ بسرقتها في محضر جنح المرج وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارتين بأسلوب كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما بقصد مساومة مالكيها على إعادتها لهم نظير مبالغ مالية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين، واتهامهما بالسرقة.