محمد صبحي: عرض احتفالية «50 سنة فن» ليلة رأس السنة | فيديو

وزيرة الثقافة والفنان محمد صبحي
وزيرة الثقافة والفنان محمد صبحي

أكد الفنان القدير محمد صبحي، أنه يتم عرض احتفالية "50 سنة فن" ليلة رأس السنة الجديدة ٣١ ديسمبر الجاري، وذلك في الثامنة مساء على إحدى القنوات الفضائية الخاصة. 


 يحتفل الفنان محمد صبحي في  "50 سنة فن" باليوبيل الذهبي لمسيرته الفني من خلال تكريم كل من ساهم فيها من فنانين ومبدعين، ويرصد الحالة الفنية التي مر بها خلال نصف قرن.

 ويشمل التكريم مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة له، واشترك فيها نجوم فرقة "ستديو الممثل" عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضي ندي ماهر وميرنا زكري ومنة طارق ومحمد يوسف ومحمد سعيد وليلي فوزي وانجيلكا. 

وكتب الاحتفالية محمد بغدادي، أما الأشعار فصاغها عبدالله حسن والديكور صممه محمد الغرباوي والألحان لشريف حمدان والموسيقي التصويرية للاحتفالية صنعها هشام خرما وتصميم الجائزة للدكتور عبدالمجيد إسماعيل، والإخراج والرؤية الفنية للفنان محمد صبحي.

وكرم خلال الاحتفالية 120 مبدعا ممن شاركوا في مسيرته الفنية من فنانين ورموز للفكر والثقافة والإعلام والنقد، كما كرمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والدكتور حسن راتب والراحل الشيخ صالح كامل، وكل من منعتهم الظروف من الحضور تم تكريمهم وتحدث عنهم محمد صبحي وعن تجربته معهم.

اقرأ أيضا: «بكري»: محمد صبحي قيمة ثقافية كبيرة ونموذج للفنان الوطني | فيديو