قبل نهائى كأس مصر.. أهم محطات موسيماني في مشواره مع الأهلى

موسيماني
موسيماني

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مواجهة حاسمة جديدة في مشواره مع النادي الأهلي، حيث يلتقي الفريق مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر، على ملعب برج العرب بعد أيام قليلة من قيادة الجنوب أفريقي الأحمر بالفوز بكأس مصر .

قاد موسيمانى الأهلي في 9 مباريات، في أكثر من بطولة بداية من الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس مصر"  وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وسجل الفريق تحت قيادته 18 هدفا واستقبل 4 أهداف.

وقاد موسيمانى الأهلي في الدوري خلال 4 مباريات، حيث فاز على المقاولون 1/ 0 وفاز على انبي والطلائع 3/0 وتعادل مع بيراميدز 0/0 ، وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا فاز موسيماني في المباريات الـ 3 التى خاضها، حيث فاز على الوداد في مباراتي نصف النهائى بنتيجة 5/1 وعلى الزمالك في النهائي 2/1 ليتوج باللقب .
وفي مباريات كأس مصر قاد موسيمانى الأهلي في مباراتين أمام أبوقير للأسمدة في دور الـ8 بنتيجة 2/1 كما فاز على الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة 2/1 وتفصله مباراة الطلائع على اللقب الثانى مع الأهلي .
يذكر أن الأهلي قد حصل على بطولة كأس مصر 36 مرة ليحتل المركز الأول مقابل 27 للزمالك في المركز الثاني، ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث، برصيد 6 بطولات وفي المركز الرابع الترسانه بنفس رصيد البطولات.

أقرأ أيضًا: قبل مواجهة الطلائع.. ماذا قدم موسيماني بنهائيات الكؤوس المحلية؟