بعد شجار مع زوجته.. إيطالي يمشي 420 كيلومتراً دون توقف

المسافة التي قطعها الرجل الإيطالي سيرا على الاقدام
المسافة التي قطعها الرجل الإيطالي سيرا على الاقدام

في واقعة غريبة قام رجل إيطالي بالخروج من منزله بعد نقاش حاد مع زوجته وقطع مسافة 420 كيلومتراً على مدار أسبوع كامل قضاها مشياً على قدميه دون أن يستقل أيّ وسيلة مواصلات.

وأشارت صحيفة "ذا اندبيندنت" البريطانية إلى أن الرجل البالغ من العمر 48 عاماً، ويقطن ببلدة كومو شمالي مدينة ميلانو، قد دخل في جدال مع زوجته، أواخر الشهر الماضي، خرج بعدها من المنزل في نزهة على الأقدام لـ"تصفية أفكاره"، لكن الغريب أن نزهته طالت، حتى أوقفته دورية للشرطة في مدينة "جيمارا"، على ساحل البحر الأدرياتيكي، على بعد 418 كيلومتراً من مكان سكنه بتهمة خرق الحظر المفروض في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبحسب الصحف المحلية، فإن رجال الشرطة كانوا في دورية في شوارع جيمارا، للتأكد من امتثال الناس لحظر التجول المفروض في إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، عندما لاحظوا رجلاً وحيداً يمشي في الساعة الثانية فجراً، وبعد أن أوقفوه لمخالفته الحظر، اكتشفوا أن زوجته قد أبلغت عن فقدانه قبل نحو أسبوع.

وقال الزوج، الذي لم يكشف عن اسمه: "مشيتُ طوال الطريق، ولم أستخدم أي وسيلة مواصلات. كل هذه الأيام كنت أعيش على الطعام والشراب الذي يقدمه لي أناس طيبون.. أنا بخير ولكني فقط متعب قليلاً".

بعد سماع تفسيره، قررت الشرطة السماح له بالرحيل، بعد إخطار زوجته ودفع غرامة قدرها 400 يورو (490 دولاراً) لخرقه حظر التجوال، وتم وضعه في غرفة بفندق محلي حتى وصلت زوجته لاصطحابه.