فوز 45 طالبا بجوائز المسابقة البيئية في شمال سيناء 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت محافظة شمال سيناء، حفل تكريم للطلبة والطالبات الفائزين في المسابقة البيئية الثقافية التي طرحتها إدارة شئون البيئة بالمحافظة، على طلبة المدارس في جميع الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة.

جاء ذلك ضمن برامج التوعية البيئية لطلبة المدارس في العام الدراسي 2019/2020 ، وذلك تحت رعاية العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة. 

وفاز في المسابقة 45 طالبا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية الثلاثة "الابتدائي، والإعدادي، والثانوي". حيث تم توزيع شهادات التقدير والجوائز الماليه عليهم والتي بلغت قيمتها ثلاثة عشر ألف جنيه .

قال مدير الإدارة المهندس جمال حلمي، إن إجمالي عدد الفائزين في المسابقة بلغ 45 طالب وطالبة، فاز منهم 24 تلميذ وتلميذة من المرحلة الابتدائية، بجائزة قيمتها مائتان وخمسون جنيها، كما فاز 14 طالبا وطالبة من المرحلة الإعدادية بجائزة قيمتها ثلاثمائة جنيه، وفاز 7 طالب من المرحلة الثانوية بجائزة قيمتها أربعمائة جنيه.


أقيم حفل التكريم بقاعة الفيديو كونفرانس بمديرية التربية والتعليم بالعريش، تحت رعاية العميد أسامة الغندور وكيل أول الوزارة سكرتير عام المحافظة، وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء.
 

شاهد ايضا :- مسرحية لفريق «أصحاب البصيرة» بسيناء  تجسد الواقع الوطني