آخر صيحات النظارات.. بعدسة واحدة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يهتم الكثير من الشباب والفتيات، من مواكبة آخر صيحات الموضة في النظارات الشمسية، فمنها الملون ومنها كبيرة الحجم بشكل ملفت ومنها الصغيرة بشكل ملفت أيضا.

فيما انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، منشور لعدد من الصور تظهر فيه نظارات بعين واحدة في المنتصف.



وحاز المنشور على سخرية رواد مواقع السوشيال الميديا، حيث علق أحدهم ساخرًا : "طيب هو هيبقى بعين واحدة ماشي بس وشه هيبقى بعرض النظارة دي مبطط يعني ياريت نراعي ربنا في شغلنا".

وقال أحدهم ساخرًا: "دي أكيد عاملينها لشيبوب وحبيبته اللي هيفقعلها عين وهي هتفقعله عين ويعيشوا عور هما الاثنين".

اقرأ أيضا|  بالفيديو |نجلاء بدر بإطلالة جديدة في مهرجان الجونة


وتابع أخر ساخرًا: "أنا اشتريت النضارة بصراحة جودتها تحفة وشيك جدا، لأ وبتمشي مع أي طقم ورجالي وحريمي كمان وأطفال صيف شتا صبح لا وكمان بالليل، وكمان السؤال اللي جه في بالك أيوه حضرتك ينفع تنزل بيها البحر، بس تنزل بيها البحر الصبح لكن بالليل ماينفعش وده طبعا عيب فيها علشان كده بفكر ارجعها".

وعلى جانب آخر، إن كنت من العاشقات للنظارات الشمسية، فمن المؤكد أنك متحمسة جداً للتعرف على صيحات النظارات الخاصة بخريف وشتاء 2020/2021، فبرودة الطقس والشتاء لن يمنعاك أبداً من التألق بأحدث التصميمات، حيث أن النظارات الشمسية تبقى الإكسسوار الأبرز لأي إطلالة يومية.

اقرأ أيضا|  دراسة: الكمامة والنظارة الشمسية والتباعد الاجتماعي أفضل سبل الوقاية من كورونا

ويبدو أن صيحات خريف وشتاء 2020/2021 بعيدة قليلاً أن النظارات الرفيعة التي تغطي العين فقط، حيث برزت النظارات العريضة التي تغطي جزءا كبيرا من الوجه، وتؤمن حماية أكبر، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا. وعليه فإن صيحات الخريف والشتاء أكثر كلاسيكية من الصيحات الرائجة في الصيف الحالي.