مخرج يعتدي على عاملين في مسلسله بمدينة الإنتاج الإعلامي

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

حالة غضب شديدة سيطرت على العاملين في أحد مسلسلات رمضان، بسبب قيام المخرج محمد سامي بالتعدي داخل "لوكيشن" التصوير، على سيدة وعامل، بسبب مبالغ مالية، مما أدى إلى استياء العاملين وتركهم العمل ومغادرة المدينة، وطالبوه بالمبالغ المالية مما أدى إلى تدخل أمن المدينة للسيطرة على الموقف وفض التجمعات.

 

ويعتبر محمد سامي واحدا من أكثر المخرجين إثارة للخلافات الفنية مع طاقم أعماله، وكان خلافه مع غادة عبد الرازق خلال تصوير مسلسل حكاية حياة هو الأشهر، وكانت له مشكلة أخرى مع الممثلة نسرين أمين عام 2019.

 

البداية كانت الساعة 6 مساء عندما نشبت المشادة الكلامية بين المخرج وبين سيدة وشاب داخل لوكيشن التصوير في المسلسل، وقام بالتعدي عليها، مما أثار غضب العاملين وهم ما يقرب من 350 عاملا، وقام بطردهم من لوكيشن تصوير مسلسله الجديد وتدخل أمن مدينة الإنتاج لفض العاملين.

 

وصرح مصدر أمني داخل مدينة الإنتاج، بأن المخرج يدعي محمد سامي، وكان يقوم بتصوير مسلسل بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

 

وأكد المصدر، أن العاملين طالبوا بأجورهم من المخرج، كما أنهم تابعون لمكاتب توريد العمال والتي تشارك في المسلسلات.

 

في حين قال أحد العاملين: "إحنا لينا فلوس عند المخرج"، وطالبوا أمن المدينة بحقهم والبطاقات الشخصية، بعد قيام المخرج بضرب سيدة وكسر قدمها، وصفع شاب على وجهه.

 

 

اقرأ أيضا|

«صفعة وكسر قدم».. تفاصيل «خناقة» مخرج وعاملين في مسلسله بمدينة الإنتاج