قبل نهائي الكأس.. رسالة «الخطيب» لـ«مروان محسن»

مروان محسن
مروان محسن

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة غير مباشرة لمهاجم الفريق مروان محسن، قبل لقاء نهائي كأس مصر المقرر إقامته مساء غدا السبت، باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بين الأهلي وطلائع الجيش، من خلال مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ.

 

وأكد الخطيب دعمه لمهاجم الفريق، مؤكدا إيمانه بقدراته كمهاجم قوي وأن الفريق يحتاج لجهوده في لقاء نهائي كأس مصر والمباريات القادمة وأن عليه التركيز داخل الملعب أولا والابتعاد عن أية مؤثرات أخرى بعيدا عن كرة القدم وعلى رأسها السوشيال ميديا والحروب الدائرة عبر صفحاتها على بعض اللاعبين ومنهم مروان.

 

وأشاد مدير الكرة، بدور اللاعب مع الفريق وضرورة أن يطوى صفحات الانتقادات سواء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بعض الإعلاميين أو المحللين الكرويين، وكذلك الشائعات المغرضة.

 

ورفض مدير الكرة بالنادي الأهلي، التعليق على ما تردد خلال الأيام الماضية، عن قرب الاستغناء عن مروان وعدم تفعيل عقده الجديد، مطالبا جماهير ولاعبي القلعة الحمراء بتوحيد الهدف حاليا خلف الفريق الذي يستعد بعد ساعات لخوض نهائي كأس مصر، ثم الاستعداد للسوبر الأفريقي والسوبر المصري ومونديال العالم للأندية وهي مهام صعبة وقوية وتحتاج لتركيز شديد ودعم للفريق.

 

وعلى صعيد متصل بالفريق الأول للنادي الأهلي، فمن المنتظر أن يحسم النادي خلال ساعات صفقة من العيار الثقيل لدعم الفريق خلال مشواره في البطولات القادمة وتتأرجح التوقعات بين حسم صفقة سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي وبين أسماء أخرى يسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي للتكتم عليها لحين حسم الصفقة.