بني سويف خلال 24 ساعة| إعدام 40 كيلو أغذية فاسدة

محافظة بني سويف
محافظة بني سويف

شهدت محافظة بني سويف خلال الـ 24 ساعة الماضية، أحداث متتالية من بينها تنظيم قسم مراقبة الأغذية بإدارة بني سويف الصحية، حملة مكبرة على عدد من المنشآت التجارية بالمركز، لضبط الوضع في مجال تداول السلع، ومواجهة كافة صور التلاعب.

 

وقد جرى خلال الحملة ضبط 40 كيلو جرام من الأغذية الفاسدة، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، فضلا عن تحرير 13 محضر متنوع، وسحب 14 عينة أغذية مختلفة لتحليلها لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك.

 

كما نظمت مديرية صحة بني سويف قافلة طبية بقرية الأنصار بمركز أهناسيا، جرى خلالها توقيع الكشف الطبي على 1206 مواطنين، وتنظيم ندوات تثقيفية وصحية لـ 129 مواطنا عن الأمراض المعدية.

 

كما شهدت المحافظة افتتاح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مسجد بني موسى الشرقي بقرية ابشنا بمركز بني سويف، ومسجد التوبة بقرية الشوبك باهناسيا، وذلك بعد تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد، ضمن خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع وإنشاء المساجد، ليرتفع عدد المساجد التي جرى افتتاحها خلال 3 أشهر 18 مسجدا بعد تطويرهم ورفع كفاءتهم بشكل كامل.

 

وفي السياق، زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتورة سالي الخولي مدير مستشفى ناصر العام، والتي  تعرضت  لحادث سيارة، بمركز ببا أثناء عودتها من العمل إلى منزلها، للإطمئنان على حالتها الصحية.

 

اقرأ ايضا|

بعد تحقيقهم لقب «الحصان الأسود» في الانتخابات.. هل يحمل المستقلون لواء المعارضة؟