ثورة فى الدراويش

غرامة الـ 20 مليون جنيه تثير غضب جماهير الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بنادي الإسماعيلي، رفضهم التام، لتحمل خزينة النادي قيمة الغرامة التي فرضتها المحكمة الدولية الرياضية، ضد النادي في أزمة الإسماعيلي مع نادي النجوم، والمقدرة بنحو 20 مليون جنيه.
ورفضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» الطعن المقدم من الإسماعيلي ضد نادى نجوم المستقبل، بعد تغريم النادي 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي والزمالك السابق، على خلفية بيع اللاعب من الدراويش للزمالك دون الحصول على موافقة نادي النجوم، والحصول على نسبته القانونية، ويعتبر رفض المحكمة لطعن الإسماعيلي بمثابة وجوب وإلزام الدراويش دفع 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم.
من جانبها قالت سمية صفوت، عضو الجمعية العمومية، إنها بصدد إقامة دعوى قضائية ضد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بتهمة إهدار المال العام، بسبب ما وصفته بتوريط النادي في دوامة من الديون المجانية والتي لا نهاية لها آخرها قرار المحكمة بتغريم النادي 20 مليون جنيه، بسبب قرار خاطئ من قبل مجلس الإدارة.
وأضافت سمية صفوت، أن هناك ثورة غضب عارمة بين أعضاء عمومية الدراويش، والتي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تصرفات المجلس الحالي والذي تسبب في تراكم ديون النادي بشكل مبالغ فيه، مشيرة إلى أن الديون اقتربت من حاجز الـ 100 مليون جنيه حتى الآن.
يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، اتحاد الكرة بسرعة إيقاف القيد بالإسماعيلي لحين سداد قيمة الغرامة المقدرة بنحو 20 مليون جنيه، خاصة أن رفض طعن الدراويش يعني وجوب تنفيذ القرار.