القليوبية تستعد لانطلاق «ماراثون الدراجات» 9 ديسمبر

القليوبية
القليوبية

ترأس الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بـالقليوبية، الاجتماع الشهري لمديري الإدارات.

جاء ذلك بحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة،  ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة والسادة مديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية. 

بدأ الاجتماع بشكر مديري الإدارات على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، ومناقشة جدول أعمال الاجتماع السابق  وما تم من إنجاز في بنود تم الاتفاق عليها  والتأكيد على ضرورة متابعة الأعمال. 

كما أكد الصبروط على ضرورة التزام مديري الإدارات الفرعية بمتابعة مراكز الشباب ومسؤولية مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية في توزيع المتابعة،  بما يشمل جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة،  كذلك  ضرورة التزام كافة المنشآت بالإجراءات الاحترازية مثل التعقيم وارتداء الكمامه للعاملين والمترددين على المنشآت حرصا على سلامتهم للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا ومتابعة التزام العاملين ومتابعه تلافي ملاحظات لجنة المتابعة. 

وتناول الاجتماع أيضا، مبادرة عودة الزمن الجميل، التي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بعمل يوم رياضي ثقافي ترفيهي لقدامى الرياضيين و كبار السن في  بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة تتم في أحد مراكز الشباب على أن تستمر المبادرة يوم كل أسبوع.

كما تناول الاجتماع الأعمال التنسيقية المنظمة لماراثون الدراجات تحت شعار مصر أقوى من الفساد، والمقرر تنفيذه يوم الاربعاء 9  ديسمبر القادم.

اقرأ أيضا|محافظ مطروح يشارك في أول ماراثون بيئي للدراجات بسيوة | صور