اتحاد الكرة يبدأ خطوات الانتخابات الأسبوع المقبل

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يبدأ مسؤولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الخطوات الفعلية لإجراء الانتخابات الجديدة خلال الأسبوع المقبل، وفقاً لمناقشات تمت بين اللجنة ومسؤولي فيفا في هذا الشأن.

وكانت اللجنة المؤقتة كشفت عن إقامة انتخابات المجلس الجديد قبل 31 يناير المقبل، بعد اعتماد لائحة النظام الأساسى الجديدة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد الأسبوع الماضي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أزمة شديدة بين أعضاء الجمعية العمومية ومسؤولي اتحاد الكرة بسبب ما تردد عن التلاعب في بند الثماني سنوات والذي وافقت عليه الجمعية العمومية دون تطبيقه بأثر رجعي، وتقدم لجنة صياغة اللائحة التي تضم كلاً من جمال عويس وطارق السيد وأحمد جوهر وعلي سليم، والتي اختارتها الجمعية العمومية بنود اللائحة إلي اللجنة الخماسية خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل إرسالها إلى الفيفا لاعتمادها ومن ثم الدعوة لعقد انتخابات قبل 31 يناير.

وقال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المؤقتة أنه لا يمكن التلاعب في أي كلمه باللائحة مشيراً إلي أن لجنة صياغة اللائحة جاءت من الجمعية العمومية وسيتم إرسال اللائحة إلي جميع الأندية الأعضاء والفيفا.