أولمبياكوس اليوناني يصدر بيانا بشأن حالة كوكا

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أصدر نادي أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، بشأن تطورات حالة أحمد حسن "كوكا"، مهاجم منتخب مصر، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال نص البيان الذي نشره الموقع الرسمي لنادي أولمبياكوس :"نادي أولمبياكوس لكرة القدم يعلن غياب الثنائي أحمد حسن (كوكا) وفيليبي برونو عن التدريبات الفنية والبدنية لفريقنا بسبب آثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وحالتهما في الوقت الحالي جيدة جدًا لكن لأسباب احترازية لن يشاركا في التدريبات، ومن المتوقع عودتهما مع بداية العام الجديد".

 

 

 

شكوى للفيفا

أصداء كبيرة للخطاب الذي أرسله نادي أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإعراب عن خيبة أمله بعد تعرض مجموعة من لاعبيه الدوليين للإصابة بفيروس كورونا المستجد مع منتخبات بلادهم الإفريقية.

 

وقال ملخص البيان أن نادي أولمبياكوس وهو أحد أعرق الأندية وأقدمها عضوية بالاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة أمله بسبب عدم تطبيق الإجراءات الطبية أو انعدامها في المنتخبات الإفريقية بعد تعرض لاعبيه الدوليين ومن بينهم أحمد حسن "كوكا"، مهاجم منتخب مصر، للإصابة بفيروس كورونا.

 

وألمح أولمبياكوس في خطابه إلى إمكانية عدم إرسال لاعبيه الدوليين للمعسكرات في مارس المُقبل وهي الفترة التي تشهد إقامة مباراتي حسم تأهل مصر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات أمام كينيا خارج الأرض وجزر القمر في مصر.

 

أولمبياكوس طالب الفيفا في خطابه بإيجاد حلول قبل تفاقم الأزمة وخسارة مجهودات اللاعبين والتأثير على الرعاة واقتصاديات كرة القدم في المستقبل في ظل مشاركة النادي اليوناني بدوري أبطال أوروبا.

 

 

اقرأ أيضا|

كوكا بعد نهائي القرن: «الروح الرياضية أحسن ما في المباراة».. صورة