«كلوب»: كيتا وأرنولد قد يعودان للمشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون

المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب
المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، عودة المدافع الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد ولاعب خط الوسط نابي كيتا للتدريبات بعد تعافيهما من إصابتيهما، مشيرا إلى إمكانية مشاركتهما في لقاء الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمام ولفرهامبتون وندررز يوم الأحد القادم.


وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الجمعة، إن "هناك فرصة لإمكانية عودة نابي وترنت لقائمة الفريق في المباراة، غير أنني لا أعلم، إذا كانوا موجودين في القائمة فبإمكانهم اللعب، لكن من البداية أم لا أو لـ90 دقيقة أم لا، لا أدري"، في إشارة إلى أن مشاركة اللاعبين تتوقف على مدى تطور جاهزيتهما.


وأكد المدرب الألماني أن ولفرهامبتون فريق كبير ويقدم مستوى من المفترض أن يؤهله لاحتلال مكانة أفضل من المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج الذي يتواجد به الآن، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي، نونو اسبيريتو سانتو، يؤدي عمله مع الفريق بشكل استثنائي. 


وأعرب مدرب ليفربول عن تطلعه لعودة الجمهور لملعب "أنفيلد" في لقاء الأحد القادم من خلال حضور ألفي مشجع، لافتا إلى أن وجودهم قد يكون له تأثير إيجابي على أداء الريدز لكن الأهم أن يستمتعوا بالمباراة.
 

اقرأ أيضا: مساعد كلوب: صلاح أكثر من مجرد مهاجم بالنسبة لليفربول

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

 

ترشيحاتنا