5 وزراء يشاركون في احتفال صندوق تحيا مصر.. صور

احتفال صندوق تحيا مصر
احتفال صندوق تحيا مصر

وصل كلا من وزير السياحة والآثار د. خالد العناني و وزير الاعلام د. أسامة هيكل و وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي و وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين جامع و وزير التعليم د. طارق شوقي إلى الاحتفال الذي ينظمه صندوق تحيا مصر لتسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 
ينظم صندوق تحيا مصر احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيله لرقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أقل من أسبوع على تسجيله لرقمين قياسيين بالموسوعة، ليصبح حاملا لثلاثة ألقاب عالمية بعد تنظيمه لأكبر قافلة مساعدات إنسانية في العالم.

اقرأ أيضا| صندوق تحيا مصر يحتفل بتسجيله في موسوعة «جينيس»

يشارك في الاحتفالية وزراء السياحة والأثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتضامن الاجتماعي، والإعلام، والتعاون الدولي ، والشباب والرياضة والممثل الإقليمي لجينيس للأرقام القياسية ، وعدد من سفراء الدول الأجنبية.
كما سيطلق الصندوق خلال المؤتمر حملته الجديدة لتشجيع كل أطراف العمل المجتمعي على مستوى العالم على تحقيق أرقام قياسية في عمل الخير والتضامن والتكافل لخدمة الإنسانية، تحت عنوان نتشارك من أجل الإنسانية .
واحتفالا بهذه المناسبة سيتم إضاءة قلعة صلاح الدين الأيوبي، وبرج خليفة بإمارة دبي باسم الحملة الجديدة بالتعاون مع وزارة السياحة و الآثار.