الأهلي ينتظر قرار صن داونز الأخير ويعسكر لطلائع الجيش

سيرينو
سيرينو

طيسعى مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي لحسم ملف الاورجوياني جاستون سيرينو حيث يواصل النادي من اتصالاته مع نظرائهم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي لحسم صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو.

وعرض الأهلي مليونين و250 ألف دولار في حين خفض صن داونز من طلباته لتصل إلى ثلاثة ملايين دولار بعد أن طلب خمسة ملايين في البداية.

ويقف المقابل المادي عائقا أمام رغبة الأهلي في ضم اللاعب في ظل رفض المسؤولين بلجنة التخطيط لمغالاة صن داونز رغم إصرار اللاعب المعلن على اللعب للأهلي كما يوجد عائق آخر وهو عدم القدرة على تسويق الانجولي جيرالدو في الوقت الحالي ووضعت لجنة التخطيط سيناريو آخر بتأجيل الصفقة لفترة الانتقالات الشتوية أو خروجها تماما من الحسابات.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة جلسة مع الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للفريق لحسم القرار النهائي وكان الأهلي يفاوض صن داونز لضم سيرينو حتى 5 أيام ماضية، إلا أن بطل جنوب إفريقيا طلب 5 ملايين يورو لإتمام الصفقة، وهو رقم كبير للغاية من الصعب أن يدفعه الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

ويجري الأهلي محاولات مع صن داونز، لتخفيض المبلغ المطلوب، وإذا نجح في تخفيضه سيتم التعاقد مع اللاعب وقيده في القائمة على الفور، في ظل صعوبة الصفقة خاصة أن نهاية القيد في 6 ديسمبر أي بعد 3 أيام فقط،.

وفي الوقت نفسه يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش التي ستقام غدا في نهائي كأس مصر حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعبه ويدخل الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب استعدادًا للمباراة.

ورغم تحفظ النادي على إقامة اللقاء في برج العرب ومحالاوته المستمرة لاقامته في القاهرة إلا أن الجهاز الفني رتب أوراقه على السفر لبرج العرب تحسبا لعدم نجاح مساعي عودة اللقاء للقاهرة.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على مشاهدة مباراة طلائع الجيش والزمالك للوقوف على نقاط القوة والضعف ووضع الطريقة الافضل للمواجهة.

ومن جانبه قال سامي قمصان مدرب الفريق إن كأس مصر، تمثل هدفًا مهمًّا للجهاز الفني واللاعبين وللجميع داخل النادي بشكل عام، لافتًا إلى أن الفريق تغلب على خصم قوي في نصف النهائي و يملك عناصر مميزة في مختلف المراكز.

وأضاف: «لاعبو الفريق تحلوا بالروح القتالية والإصرار على الفوز والوصول إلى النهائي، وقد تأثرنا بالفعل بالمجهود البدني والذهني خلال مباراة نهائي دوري الأبطال، وقد أظهر اللاعبون شخصية قوية ساعدت في تحقيق الفوز بثنائية، خاصة بعد هدف التقدم الذي سجله الاتحاد». 

وأشار قمصان إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، قام بتحفيز الجهاز الفني واللاعبين عقب التتويج الأفريقي، وأكد أهمية الفوز ببطولة كأس مصر، وهذه الرسائل جعلت الجميع في حالة تركيز وإصرار على مواصلة مسيرة النجاحات.

اقرأ أيضا

هل يرغب سيرينو في اللعب للأهلي؟.. موسيماني يحسمها
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي