الزمالك يتعاقد رسمياً مع أمير عادل.. وتجهيز جزء من مستحقات اللاعبين

خلال توقيع عقود الانتقال
خلال توقيع عقود الانتقال

حسم مسؤولو نادي الزمالك صفقة أمير عادل « ألكسندر ياكوبسون» صانع الألعاب المصري صاحب الجنسية الدنماركية، ووقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق الأبيض لمدة أربعة سنوات، ووقع صانع الألعاب على العقود في جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالنادي الأبيض.

وكان الزمالك استقر على ضم اللاعب قبل رحيل المجلس السابق، وسيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية المحلية، على أن يتم قيده أفريقيًا بعد دور الـ32 لدوري الأبطال.

وفي سياق آخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على سداد جزء كبير من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدًا السبت، في ظل تأخر مستحقات اللاعبين لمدة أربعة أشهر، وأوضح  أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بالقلعة البيضاء أن هناك أزمة كبيرة في مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول، وأنهم مطالبون بسداد جزء من المستحقات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه عند تسلم لجنة الكرة المسؤولية كانت خزينة الزمالك بها مبلغ مليون و250 ألف جنيه فقط، موضحًا أن النادي يسعى  لتوفير سيولة مالية خلال الوقت الحالي من أجل سداد التزامات اللاعبين وضمان عدم حدوث أزمات.

وفي سياق متصل يسابق مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الزمن من أجل حسم ملف التجديد لعدد من لاعبي الفريق في الفترة الحالية ويأتي التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط على رأس اللاعبين المطلوب التجديد لهم في الفترة الحالية، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجديد ومن المقرر أن يعقد مسؤولو لجنة الكرة جلسة مع اللاعب ووكيله الأسبوع المقبل من أجل حسم ملف التجديد.

وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتجديد عقود كل من يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود جنش، خاصة وأنهم من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض، ومن الصعب رحيل أي لاعب منهم عن القلعة البيضاء.

 ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا للقاء المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام بعد الخسارة أمام الطلائع والخروج من بطولة كأس مصر.

 

اقرأ أيضا

الإسماعيلى يفاوض ثلاثى الزمالك.. ويستقر على ضم مدافع بتروجت
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي