الإسماعيلى يفاوض ثلاثى الزمالك.. ويستقر على ضم مدافع بتروجت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بنظام الإعارة، في ظل حاجة الدراويش للعديد من الصفقات الجديدة قبل انطلاق الموسم القادم.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي استقرت على هذا القرار، عقب الإخفاق الكبير في حسم عدد من الصفقات بنظام البيع، بسبب المغالاة المادية، وهو ما كان سببًا رئيسيًا في فشل انتقال عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، للدراويش.

وأوضح المصدر أن النادي الإسماعيلي استقر على ضم زياد ياسر، مدافع بتروجيت، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن إدارة الإسماعيلي، استغلت الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، في أعقاب حل مجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارته، برئاسة المستشار أحمد البكري، لحسم العديد من الصفقات البيضاء بنظام الإعارة.

وأوضح المصدر أن من أبرز الصفقات التي يرغب الإسماعيلي في الحصول عليها من جانب نادي الزمالك، الثلاثي، محمد صبحي حارس المرمى، والذي أبدى ترحيبه الشديد بعرض الدراويش، إلى جانب مصطفى فتحي، والمهاجم المغربي حميد أحداد.

وأكد المصدر أن لجنة التعاقدات بالإسماعيلي، فتحت بالفعل خط مفاوضات مباشر مع أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، والمسؤول عن حسم الأمر.

مشيرًا إلى أن الأخير أكد  أن قرار الموافقة على رحيل أو بقاء الثلاثي في يد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وفق احتياجات الفريق، على أن يتم حسم الأمر خلال الساعات القادمة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح الشديد داخل النادي الإسماعيلي، عقب إعلان الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس، والذي تم تحديده ليقام يوم 11 يناير القادم.

اقرأ أيضا

صفقة أجنبية جديدة على أعتاب الإسماعيلي
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي