ليلى علوي بإطلالة مميزة في ثاني ليالي «القاهرة السينمائي».. صورة

ليلي علوي
ليلي علوي

ظهرت الفنانة ليلى علوي، على السجادة الحمراء في ثاني ليالي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وذلك قبل عرض الفيلم الفلسطيني "غزة مونامور"، المشارك في المسابقة الدولية بالمهرجان.

وجاءت إطلالة ليلى علوي جذابة حيث ارتدت فستان أسود به نقوش بيضاء، وخطفت أنظار حضور المهرجان، فور ظهورها على "الريد كاربت".

فيما عرض فيلم «غزة مونامور Gaza Mon Amour» للمخرجين عرب ناصر، طرزان ناصر، على المسرح الكبير، وتدور أحداث العمل حول عيسى بائع السمك الستيني الذي يقع في حب سهام الأرملة جارته في السوق، لكن قبل أن يصرح لها بحبه يعثر على تمثال أبولو في البحر يعطل قصة حبه ويدخله في مواقف غير متوقعة.

كان مهرجان القاهرة قد كشف عن أماكن ومواعيد بيع التذاكر وأسعارها، والبداية ستكون من مقر المهرجان الرئيسي بدار الأوبرا المصرية، حيث سيتم فتح شباك التذاكر يومي 1 و2  ديسمبر بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الثالثة والنصف عصرا، على أن يتم تغيير مواعيد عمل شباك التذاكر باقي أيام المهرجان ليبدأ من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، حيث حدد المهرجان سعر التذكرة العادية 35 جنيها.

وفي سينما أوديون، يفتح شباك التذاكر بدءًا من 3 وحتى 9 ديسمبر من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الحادية عشر مساء، ويبدأ سعر التذكرة من 35 جنيها، أما الجلسات النقاشية والمحاضرات التي تقام ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، فتصل قيمة تذاكرها إلى 40 جنيها.

ويشدد مهرجان القاهرة السينمائي، على أنه سيتم تنفيذ بروتوكول فيروس كورونا بمنتهى الحزم، حيث يلتزم المهرجان بتطهير جميع القاعات قبل كل عرض، مع الالتزام بنسبة إشغال لا تتجاوز 50%، مع وضع علامات لتسهيل التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة، والالتزام بأقنعة الوجه.

اقرأ أيضا

خاص | خطة «الصحة» لتأمين «القاهرة السينمائي» خوفا من كورونا.. فيديو
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي