«اللي قتله كأنه قتلني»

طبيب أسنان بقنا يوضح سبب رصده مكافأة لمن يبلغ عن قاتل كلبه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الدكتور عاطف السمان، طبيب أسنان بمركز أبوتشت في قنا، إن رصده مكافأة 30 ألف جنيه، لمن يبلغ عن قاتل كلبه، لم تأت من فراغ.

وأضاف في تصريحات لـبوابة أخبار اليوم، أن كلبه كان وفي ومخلص وعزيز عليه جداً، موضحاً أن الكلب أحضره من منطقة فيصل، منذ قرابة 5 سنوات، وكان حارساً للمستشفى الخاص به بقرية الأميرية في أبوتشت، وله مواقف كثيرة يذكرها أهالي القرية جيداً.

وأوضح أن الكلب كان يحرص المارة، قائلاً: " ده أنا كنت اقوله عزم فلان كان يوديه لحد البيت ويرجع وقتل حيوانات مفترسة قبل كدة كانت من الممكن أن تفتك بالمواطنين".

وأشار إلى أنه بعد التحري، تبين أن هناك مواطنين اثنين، اصطحبا الكلب إلى مكان ضيق، وتعديا عليه بالشوم حتى فارقت روحه الحياة، لافتاً أنه قام بدفنه في حفرة ولن ينساه.

وأضاف أن الكلب كان وفي، ومن انتقد تصرفه بدفع 30 ألف جنيه مكافأة، لم يعلم أن الكلب كان أوفى من البني آدم.

ورداً على منتقديه بأن فلوس المكافأة كان أولى بها الفقراء، قال طبيب الأسنان، إن هناك من يتظاهرون بالفقر: "أحدهم طلب مساعدة مالية من قبل وبعدها شاهدته يشرب مخدرات، قائلاً: مش عارف الناس بتفكر ازاي واللي قتل الكلب كأنه قتلني".

وكان طبيب الأسنان، قد رصد 30 ألف جنيه، لمن يبلغه عن قاتل كلبه.

وكتب السمان، عدة تدوينات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منها : " حسبي الله ونعم الوكيل في من قام وشارك في قتل كلبي الخاص الذي لم يعتدي علي أي أحد وكل واحد له يوم يندم فيه علي مافعل واوعى تفتكروا أن التواضع والطيبة والابتسامه في وجه الآخرين ضعف بالعكس دي قوه وأكرر وأقول للصبر حدود".

وتابع: "نظرا لتحري الدقة وعدم الظلم ومعرفتنا بمغزى قتل الكلب نرصد مبلغ 30000 ثلاثون ألف جنيه لكل من يدلي بمعلومه دقيقة عن من قاموا بقتل الكلب وتلتزم بجدية الدفع الفوري وسرية المعلومة وعدم الكشف عن مصدر المعلومة والحفاظ عليه".

اقرأ أيضاً| «طبيب أسنان» يرصد 30 ألف جنيه لمن يدله على قاتل كلبه بقنا