القبض على «عاطل» قتل صاحب محل هواتف بإمبابة 

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل قتل صاحب محل هواتف محمولة بإمبابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

أقرأ أيضا| وزير الداخلية يشيد بالدور التوعوي لدار الإفتاء

البداية عندما تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بمقتل صاحب محل موبايلات بإمبابة على يد تاجر مخدرات بسبب الإبلاغ عن نشاطه غير المشروع في الاتجار بالمخدرات.

 وبإجراء التحريات بقيادة العقيد أحمد الوايلي مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أن المجني عليه  قام في وقت سابق بالمشاجرة مع المتهم، وأن المجني عليه، يملك محل تجارى لبيع الموبايلات بالشارع الذي يقطن فيه المتهم، وأنه فاض به الكيل من قيام المتهم ببيع المخدرات أمام منزله وقام بالتحدث معه أكثر من مرة كي يتوقف عن الاتجار في المواد المخدرة، مما خلق بينهما عداوة بسبب ذلك.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة، أن المتهم أرسل رسالة للمجني عليه عبر الفيسبوك وهدده قائلًا: "لينا لقاء"، ولم يمر أيام قليلة وتم القبض على المتهم على خلفية تورطه في الاتجار بالمخدرات، وبعد خروجه من الحبس، تقابل مع إحدى أصدقائه وأخبره أن وراء القبض عليه صاحب المحل التجارى.

وأضافت التحريات من خلال سؤال الشهود العيان، قيام المتهم بالصعود إلى المنزل بعد أن شاهد المجني عليه في المحل التجاري وأحضر سكينة كبيرة الحجم (سيف ) وتوجه للمحل ووجه اللوم للمجني عليه، لاعتقاده بأنه وراء القبض عليه قائلًا له: "مش عيب تبقى مرشد"، وأخرج السيف وقام بتسديد طعنتين إحداهما نافذة مما أدت إلى وفاته في الحال وتم نقله المجني إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة.