لهذا السبب.. إقامة مباراة نهائي الكأس مهددة

ارشيفية
ارشيفية

 أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب، مهددة بالنقل، بسبب نوة قاسم، التي تشهدها محافظة الإسكندرية حاليا.

وكشف  شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على راديو أون سبورت اف، أن محافظة الاسكندرية تشهد نوة قاسم خلال أول أسبوع من من ديسمبر، ومباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس مصر، ستقام السبت المقبل".

وأضاف  شوبير  أن ملعب برج العرب في أبها صورة وجاهز لاستقبال اللقاء، ولكنه يخشى من هطول أمطار غزيرة مضيفًا أنه يتمنى التنسيق مع الأرصاد.

وبدأت الأجهزة الأمنية استعدادات مكثفة لتأمين نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش، الذي يقام بإستاد برج العرب في الإسكندرية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة من قبل رجال الأمن وتأمين الطرق من قبل المرور.

ممدوح عباس يفجر مفاجأة مدوية عن الزمالك

من المقرر أن تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، حيث يحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة وتأمين  لاعبي الفريقين وأبواب الاستاد وطاقم التحكيم، مع وضع خطة أمنية لتأمين مراسم تسليم الجوائز والمنصة التي يحضر بها مسئولي الناديين.

وينتظر فريق طلائع الجيش إنجازا تاريخيا سواء بالحصول على بطولة كأس مصر أو الحصول على بطولة السوبر المحلى، حيث سيشارك فريق طلائع الجيش فى السوبر باعتباره وصيف الكأس حال الخسارة من الأهلى فى النهائى لأن الأهلى بطل الدورى، وتقام مباراة السوبر بين بطلى الدورى والكأس، أو بطل الدورى ووصيف الكأس حال حصول فريق واحد على لقبى الدورى والكأس.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي