«الحصيلة النهائية».. مصرع 6 أشخاص في انهيار عقار الإسكندرية

عقار الإسكندرية المنهار
عقار الإسكندرية المنهار

بلغت الحصيلة النهائية لضحايا عقار محرم بك المنهار وسط الإسكندرية، مساء الأربعاء، إلى 6 قتلى بواقع "3 رجال و3 سيدات"،  وجرى نقل الجثث إلى مشرحة كوم الدكة. 

وانتشلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، منذ قليل، الجثة السادسة لسيدة تدعى"سمية محمد مصطفى عبد المجيد" 64 عاماً، من أسفل أنقاض العقار المنهار. 

اقرأ أيضا| انتشال جثة ثالثة من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية | فيديو وصور

والضحايا الخمسة الآخرين هم كل من " مجدي النمر، 65 عاماً، وبسنت محمود، 20 عاماً، وأحمد مجدي النمر، 28 عاماً، ومحمود أحمد عبد العزيز، 63 عاماً، وهايدي محمد عليوة، 22 عاماً".

وورد بلاغ لغرفة عمليات محافظة الإسكندرية يفيد انهيار العقار رقم 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا بمنطقة محرم بك، وانتقلت قوات الحماية المدنية و4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.   

وتواجد بموقع الحادث كل من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونائبته الدكتورة جاكلين عازر، واللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، واللواء خالد جمعة، سكرتير عام مساعد المحافظة.   

وتبين من المعاينة أن العقار بناء قديم، مأهول بالسكان، مكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، وصادر له 3 قرارات ترميم منذ عام 2000، ولم تنفذ من قبل السكان.   

وأوضح المحافظ أن المعلومات الأولية تؤكد وجود أسرتين مكونتين من 9 أشخاص أسفل الأنقاض، مشيراً إلى أنه جرى فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه عن العقار المنهار.