رسالة هامة من الخطيب إلى لاعبي الأهلي.. فيديو

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة هامة إلى لاعبي المارد الأحمر عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وقال الخطيب، في كلمته خلال الاحتفال بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا مع أعضاء الجمعية العمومية داخل مقر الفريق في الجزيرة: «بكرة في بطولة جديدة، وفي حياة تانية، وفيه تاريخ جديد هيتكتب، وفيه ناس هتطالبكوا ببطولات تانية ولو مكنتوش تقدروا مكنتش هقولكم الكلام ده».

وقدم محمود الخطيب، التهنئة لأعضاء وجماهير ناديه، وقال: «التتويج بالنجمة التاسعة جاء نتيجة ثمار جهد كبير، وتخطيط مستمر لبناء فريق للكرة يليق بالأهلي، ويلبى طموحات الجميع»، مشيدًا بالإنجاز الكبير لجميع أعضاء المنظومة على مدار مشوار البطولة الصعب والشاق، الذى تُوج فى المباراة النهائية بتحقيق اللقب الغالي.

وأضاف الخطيب، أن لاعبى الأهلى عليهم مسؤولية كبيرة فى الفترة القادمة، لمواصلة العروض القوية وتحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات، لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

ووجه التهنئة للاعبى الأهلى، وجهازهم الفنى، والإدارى، والطبي، وكل عناصر منظومة كرة القدم، بمناسبة التتويج بدورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ النادي، بعد الفوز على الزمالك.

وأشاد رئيس الأهلى، بالأداء الرجولى للاعبين، والانضباط الفنى والسلوكي، والروح القتالية، على مدار المباراة، وأكد أنه كان على ثقة كبيرة فى قدرة الفريق والجهاز الفنى على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.