أنا نمبر ون فى "الأزياء" .. وممكن أمثل مع "العريان"

«حسناء سقارة»: أنا «نمبر وان» في مجالي.. وتعرضت للتنمر من أحمد موسى | خاص

سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

كتب محمد طاهر

أكدت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء المعروفة بـ«حسناء سقارة» أنها تعيش أزمة كبيرة وتطلب من الجمهور أن يدعوا لها، مؤكدة أنها تتعرض حاليا لعملية «تنمر» من قبل البعض وأنها تدفع ضريبة نجاحها.

وأكدت سلمى الشيمي - في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن اتهامها بالسعي للشهرة لا أساس له من الصحة بدليل أنها قامت بحذف ألبوم وفيديو الأزمة والذي تضمن عدد من الصور لها أثناء جلسة تصوير بسقارة فورا، مضيفة: أنا مشهورة ورقم واحد في مجالي وهو الدعاية والإعلان عن الملابس والعبايات.

وأشارت الشيمى إلى أنها لم تخطأ وأنا دفعت فلوس وأنهم هم من نصبوا عليها لأنهم لم يقدموا لها تصريح بالتصوير مقابل ٤٠٠ جنيه فقط بل وأخذوا منها ١٩٠٠ جنيه بالإضافة لمائة جنيه أخرى ثمن التذاكر الأربعة.

وانتقدت سلمى المتنمرين بها بأنهم ومن بينهم الإعلامي أحمد موسى بأنهم تركوا كل البنات وكل من عمل جلسة تصوير من راقصات ببدل رقص ومسكوا فيها، مشيرة إلى أن أموسى قام بالتجريح فيها.

وحول التعليق على مظهرها قالت الشيمي: «مفيش حد ممكن يتخن نفسه والبنات كلهم بيحبوا الجسم الرشيق ومحدش يحب يبان أنه يتخن»

وعن رأيها فيما يتردد عن زيها الفرعوني غير اللائق وحركاتها المبتذلة قالت: «كنت ملتزمة بالزى الفرعوني ومافيش حاجة عيب»

وأكدت أنها مستمرة في عملها «موديل أزياء» ولا يمكن أن تتوقف عن ممارسته، مؤكدة: «معملتش حاجة غلط.. والدنيا لازم تكمل».

وحول رأيها في القيام ببطولة فيلم بعد ما حصلت عليه مؤخرا من شهرة قالت سلمى إنها ممكن تفكر فليس لديها مانع لكن بشرط أن يكون مخرج الفيلم كبير ومعروف مثل شريف عرفة وطارق العريان والإمام.