الزمالك يطالب الشركة الراعية بـ50 مليون جنيه 

الزمالك
الزمالك

عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الاتفاق حول بعض الأمور الخاصة بالنادي الأبيض. 

وأسفرت الجلسة عن تقديم طلب للشركة الراعية من أجل صرف مبلغ 50 مليون جنيه جزء من مستحقات عقد الرعاية الخاص بنادي الزمالك، ووضع بنود جديدة في العقد سيعلن عنها لاحقاً. 

ومن المقرر أن يتم طرح 9 محلات للمزايدة العلنية على سور نادي الزمالك، كانوا غير مشغولين لفترة كبيرة، على أن تصل قيمتهم الإيجارية إلى 12 مليون جنيه سنوياً. 

انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد أعلنت عن تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون نادي الزمالك، خلفاً لمجلس إدارة النادي الأبيض الذي كان يترأسه مرتضى منصور، بعد استبعاده وتحويله للنيابة العامة بسبب المخالفات المالية. 

وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من: 

المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض. 

و تم تعيين لجنة لإدارة الكرة بنادي الزمالك، برئاسة أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق، ومعه أشرف قاسم وعبدالحليم علي. 

وتقرر خلال الساعات الماضية انضمام خالد رفعت مدير التسويق السابق بنادي الزمالك للجنة الكرة، حيث سيتولى ملف التسويق، كما تقرر انضمام نصر عزام المستشار القانوني السابق للقلعة البيضاء إلى لجنة الكرة ليتولى ملف الشئون القانونية.