خطة غسيل شبكات المياه بالمنوفية خلال ديسمبر

خطة غسيل شبكات المياه بالمنوفية
خطة غسيل شبكات المياه بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة خلال شهر ديسمبر الحالي وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى للشبكات

وأكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، على أنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية ظهرا من نفس اليوم.

اقرأ أيضا|رئيس مدينة مغاغة يسلم المواطنين نماذج التصالح النهائية

كما أكد رئيس شركة مياة الشرب، على أنه لم يتم قطع المياة خلال أيام الإعادة بإنتخابات مجلس النواب بنطاق المحافظة من يوم ٦ وحتي ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ وذلك فى إطار إستعدادات الشركة لإستقبال الإنتخابات.

وأشار نجيب، أنه تم التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل في نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفورى مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وأهابت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية المواطنين بضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياه وعدم إستخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه فى حالة ظهور أي رواسب عالقة بالمياة أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

وأعلنت الشركة أنه في حالة أي شكوى من جودة المياة يمكن الإتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو على الواتس آب على رقم 01220906668.